كيف اطيل مدة القذف سؤال يشغل بال الكثيرين لغرض إطالة مدة الجماع أثناء اللقاء الجنسي بين الزوجين. سرعة القذف من المشاكل المنتشرة والتي قد تعكر صفو السعادة الزوجية. لذلك في هذا المقال سنساعدك في التعرف على طرق لأطالة مدة القذف وعوامل تساعد في أطالة فترة الانتصاب أثناء الجماع فتابعوا معنا.

كيف اطيل مدة القذف :

  • الأدوية كالفياجرا.
  • أطالة فترة المداعبة بين الزوجين.
  • الاسترخاء وتجنب التوتر.
  • تغيير وضعيات الجماع.
  • الضغط على الذكر عند الاقتراب من النشوة.
  • ممارسة تمارين كيجل.
  • التوقف عن التدخين.
  • ممارسة الرياضة.
  • الوخز بالأبر الصينية.
  • تناول أطعمة غنية بالزنك.

أطالة مدة اللقاء الجنسي

تشير العديد من الدراسات ان متوسط المدة الطبيعية لفترة الايلاج هي من ٥ الى ١٠ دقائق، ولكن فترة الجماع من بداية المداعبة الى القذف قد تصل الى ٤٠ الى ٦٠ دقيقة. من أهم العوامل التي تؤثر على مدة اللقاء الجنسي هي:

  • الصحة البدنية وعمر الرجل.
  • بعض الأمراض التي قد تؤثر على الاداء الجنسي مثل قلة هرمون التستوستيرون، السكري، ارتفاع ضغط الدم.
  • تناول بعض الأدوية مثل ادوية ارتفاع ضغط الدم.
  • التدخين والأدمان.

لأطالة مدة الجماع وتأخير القذف سنسرد بعض الحلول والمقويات المهمة التي قد تحسن من أدائك أثناء اللقاء الجنسي. خاصة ان كنت تعاني من العجز الجنسي، ضعف الانتصاب او سرعة القذف ونتمنى ان تجد اجابة على تساؤلك كيف اطيل مدة القذف في السطور القادمة.

أدوية اطالة مدة القذف | علاج سرعة القذف

الدواء المعروف والمنتشر في العالم وهو الفياجرا او الحبة الزرقاء كما يعرفها البعض. وتعمل على زيادة تدفق الدم للقضيب مما يساعد على انتصاب الذكر او القضيب بشكل افضل ويحسن الاداء الجنسي. وينصح بها لمن يعانون من مشاكل جنسية كضعف الانتصاب وغيرها او لكبار السن. ولا ينصح بها للشباب ذوو الصحة الجيدة لما لها من أعراض جانبية مثل الصداع ، غثيان وتعب المعدة، تشوش في الرؤية، واحتقان الأنف وغيرها خاصةً لمن يعانون من أمراض القلب والسكري.

Viagra فياجرا

كيف اطيل مدة القذف ؟ بدائل طبيعية لعلاج سرعة القذف:

بدائل طبيعية لأطالة مدة الجماع:

هناك بدائل طبيعية لغرض إطالة المدة الزمنية للجماع، والتي تعتبر افضل من استخدام الأدوية للمحافظة على اللياقة الجنسية بدون مخاطر على صحتك وأهمها:

المداعبة بين الزوجين من أهم حلول اطالة مدة القذف:

كثير من الأزواج يتساءلون عن كيف اطيل مدة القذف وهم غافلون عن أهم عامل وهو زيادة فترة المداعبة بين الزوجين كالتقبيل والملاطفة بالكلام والنظرات الدافئة. حيث ينصح بأن تستمر المداعبة من ١٥ الى ٢٠ دقيقة قبل عملية الأيلاج. يجب على الزوجين معرفة ما يحبه كل طرف فأن رغبة الزوجة في اطالة فترة المداعبة فعلى الزوج الاطالة، خصوصاً ان كانت تشعر بتوتر مما يصعب عليها الوصول الى النشوة الجنسية والاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع زوجها. ومن اهم فوائد المداعبة هو تجنب فتور العلاقة الحميمة بين الزوجين في المستقبل.

ومن الطرق الهامة في المداعبة لأطالة مدة القذف عند الرجل هي التدليك والمساج. فعلى الزوجين تعلم تقنيات المساج للاسترخاء ولزيادة الأثارة قبل الشروع في العلاقة الجنسية. لذلك المداعبة مهمة جداً لخلق جوء ملائم لعلاقة حميمة مميزة وممتعة لكلا الطرفين. على الزوجين تعلم تقنيات المداعبة للحصول على أثارة مميزة ونشوة غامرة في العلاقة الحميمة للتعرف اكثر على الدورة اضغط هنا.

كيف أطيل مدة القذف

الاسترخاء وتجنب التوتر لأطالة زمن العلاقة الحميمة:

يعتبر التوتر من أهم اسباب سرعة القذف. حيث يعاني الكثير من الأزواج في فترات متفرقة من حياتهم من سرعة القذف نتيجة للتوتر لأسباب مختلفة قد تكون مشاكل او ضغط في العمل ، توتر أسري ، ضغط تربية الابناء. وهذا يشكل عائق للاستمتاع بالعلاقة مع الزوجة ويجعل وقتها اقصر. لذلك ننصح بالتالي للاسترخاء:

  • زيادة فترة المداعبة كما ذكرنا سابقاً.
  • التدليك والمساج باستخدام زيوت عطرية كزيت اللافيندر والكاموميل.
  • الضحك يعد عامل مهم في الاسترخاء والاستمتاع بالعلاقة.
  • تهيئة الأجواء كتغيير غطاء السرير بألوان هادئة واستخدام اقمشة ناعمة و اضاءة خافتة.
  • وضع العطر الذي يفضله الشريك.
  • محاولة التفكير في اللحظة التي تكونوا فيها معاً فقط وعدم ذكر اي منغصات وتجنب مناقشة المشاكل.
  • ممارسة الرياضة بشكل عام وتمارين الاسترخاء.
  • ممارسة العلاقة الحميمة في اجواء هادئة بعد نوم الأطفال.
  • يفضل ممارسة العلاقة الحميمة في أجواء باردة لتجنب سرعة القذف بسبب حرارة الغرفة.
كيف أطيل مدة القذف

تأخير القذف بتغيير وضعيات الجماع:

يجب على الزوجين التجديد في العلاقة الحميمة و تجربة اوضاع مختلفة للجماع لتجنب سرعة القذف واطالة فترة العلاقة الحميمة. مثل هذه الاوضاع هي المرأة في الأعلى حيث يستلقي الزوج على ظهرة وتأتي الزوجة من الاعلى. حيث تسمح هذه الوضعية باسترخاء الزوج وعدم بذله لمجهود اكبر مما يزيد فترة الجماع ويؤخر القذف للاستمتاع بالعلاقة الحميمة لفترة اطول.

ينصح الزوجين بتغيير وضعيات الجماع اثناء العلاقة عند الاقتراب من النشوة. هذا يساعد الزوج في تجنب القذف والاسترخاء قليلاً قبل المتابعة. وهذا يعتبر عامل مهم في تجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين ويسمح لهما باستكشاف احاسيس مختلفة مع كل وضعية.

تأخير القذف عن طريق الضغط على العضو الذكري:

يستطيع الزوج تجربة هذه التقنية عند الاقتراب من الوصول للنشوة عليه ان يضغط على القضيب ليقلل من تدفق الدم لمدة ٥ الى ١٠ ثوان حتى يهدأ ويسترخي قليلاً ثم يعاود العلاقة. وينصح باستخدام هذه التقنية مرة واحده في العلاقة الحميمة.

ممارسة تمارين كيجل لأطالة مدة القذف:

تعتبر تمارين كيجل مشهورة لتقوية الانتصاب وتأخير القذف عند الرجل. حيث يقوم الزوج بشد عضلة كيجل بين المثانة وفتحة الشرج لمدة ٥ ثوان ومن ثم يقوم بالاسترخاء ويمكنه تكرار ذلك عدة مرات خلال اليوم لتقوية هذه العضلة. حيث ستساعده هذه التمارين لزيادة فترة اللقاء الجنسي والاستمتاع به لفترة أطول. ولكن السر هو في الاستمرارية بشكل يومي بهذا التمرين لتقوية عضلات اسفل الحوض. يمكن للزوجة كذلك ممارسة تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض وزيادة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

كيف اطيل مدة القذف

أيقاف التدخين:

يعتبر التدخين الآفة الأولى التي تسبب العجز الجنسي وغير خافي عن الجميع انه من الأسباب الرئيسية لأمراض السرطان. بالأضافة لتسببه في رائحة النفس الكريهه والتي قد تكون محل خلاف زوجي طويل الأمد. التدخين يسبب ايضاً امراض القلب والأوعية الدموية، و هذا يؤدي بشكل مباشر الى ضعف الانتصاب عند الرجال ويقلل من عدد الحيوانات المنوية ونشاطها. فمن الأفضل عزيزي القارئ ان كنت مدخن وتعاني من العجز الجنسي ان تتوقف فوراً عن التدخين وستلاحظ تحسن في حالتك بالأضافة للنصائح المذكورة في الأسفل فتابع معنا.

كيف اطيل مدة القذف
التدخين من أهم مسببات العجز الجنسي فلا تجعل هذه الآفة تؤثر على حياتك وتوقف اليوم عن التدخين

ممارسة الرياضة:

ان كنت تتساءل دوماً عن كيف اطيل مدة القذف ، فعليك بممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية. زيادة الوزن وعدم ممارسة الرياضة تسبب عجز في ادائك الجنسي أثناء الجماع لذلك ننصحك بالبدء بممارسة الرياضة وتحسين صحتك الاجمالية. تحسن ممارسة الرياضة الدورة الدموية مما سينعكس بشكل ايجابي على ممارسة العلاقة الحميمة. لكن لا تكثر من ركوب الدراجة قد تسبب مشاكل في الانتصاب بشكل مؤقت. كيف اطيل مدة القذف ؟ تتلخص الأجابة بحلول سهلة وميسرة مثل ايقاف التدخين، أكل صحي و ممارسة الرياضة. من الممكن ان تبدأ بالمشي يومياً لمدة نصف ساعة ومن ثم ان تزيد نشاطك بالذهاب للجيم او المركز الرياضي في مدينتك.

كيف اطيل مدة القذف
ترفع الرياضة من اللياقة البدنية و تحسن الاداء الجنسي

الوخز بالأبر الصينية:

الطب الصيني متعارف عليه من زمن طويل ويعتبر الوخز بالأبر اكثرها شهرة حيث تمت ممارسته من اكثر ما يزيد من 2500 عام. وتتم بوخز أبر رفيعة جداً في نقاط معينة في أنحاء مختلفة من الجسم والتي تحفز الجهاز العصبي وافراز الهرمونات ومسكنات الألم الطبيعية. مما قد يساعد في حل مشكلتك وأطالة مدة القذف.

أخذ مكملات غذائية غنية بالزنك:

كيف اطيل مدة القذف عن طريق الغذاء الصحي والمكملات الغذائية هو احد اهم الطرق لتحسين الاداء الجنسي. نقص الزنك في الجسم يؤدي للعجز الجنسي و يقلل من هرمون التستوستيرون. لذلك عليك بأخذ مكملات غذائية تحتوي على الزنك أو تناول الأطعمة الغنية بالزنك مثل:

  • المحار
  • اللحم
  • السبانخ
  • بذور القرع
  • رقائق الأفطار او السيريال المعزز بالمعادن

يمكنك قراءة المزيد عن تقنيات لتعزيز العلاقة الجنسية بين الزوجين وعلامات وصول المرأة للذروة. وفي الأخير نتمنى ان قد اجبنا على سؤالك كيف اطيل مدة القذف اثناء اللقاء الجنسي، وسنكون سعداء باستقبال ارائكم وتعليقاتكم ادناه. قوموا بالاطلاع على المقالات الأخرى في موقع متعة لأسرار الحياة الزوجية.

للتعرف اكثر على اوضاع تزيد من مدة القذف ومعلومات اخرى مفيدة عليك بالاشتراك في

دورة السعادة الأبدية اونلاين اضغط على الصورة لمزيد من التفاصيل

الثقافة الزوجية في الفراش
الثقافة الزوجية في الفراش

للاطلاع على المزيد من المقالات .

لقراءة

تعلم ما لا تعرفه من قبل

من أسرار العلاقة الحميمة والسعادة الزوجية

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار السعادة الزوجية لبريدك الالكتروني اسبوعياً

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة فيها اقوى اسرار العلاقة الحميمة

Share This