ما هو احساس الرجل عند الايلاج؟ سؤال يتراود على الكثير من المقبلين على الزواج، وهنا سنسرد لكم بعض من التعليقات من الرجال المتزوجين واصفين شعور الرجل عند الايلاج.

ما هو احساس الرجل عند الايلاج؟

يصف احدى المتزوجين عن ماهو احساس الرجل عند الايلاج هو شعور غامر ولحظة متعة مطلقة تشهد على اتفاق الحميمية بين الزوجين. هو احساس دافئ وناعم عند الايلاج، فمهبل المرأة يتمتع برطوبة ليس لها بمثيل ولكن احساس الرجل عند الايلاج يختلف عند لبس الواقي الذكري حيث يقلل من الاحساس والاتصال مقارنة بالحالة الطبيعية. هناك الكثير من الواقيات الذكرية الحديثة حيث تكون مصنوعة من مواد خفيفة تمنح شعوراً كالشعور الطبيعي عند عدم استخدام الواقي الذكري.

ويصف اخر ان شعور الرجل اثناء الايلاج بأنه شعور لا يوصف، كأنك تأكل ألذ قطعة حلوى ليس لها مثيل من قبل، تخيل هذا الاحساس الجميل يسري في جميع جسمك ويملأ جميع حواسك.

ويصف اخر ان احساس الرجل اثناء الجماع مع الزوجة كالأحتضان من جميع الجوانب في نفس الوقت، شعور دافئ مع القليل من الاحساس بالضغط ولكنه شعوراً ناعماً وسلساً.

وآخر يقول ان الشعور عند الايلاج شعور دافئ يداعب النهايات العصبية في القضيب طلوعاً ونزولاً، حيث ان الشعور في البداية لا يمكن وصفة خصوصاً اذا كان المهبل رطباً ومستعداً. فتنوع وضعيات الجماع تعطيك شعوراً مختلفاً. ويصف اخر ان شعور الرجل عند ايلاج القضيب اثناء جماع الزوجة هو شعور بدفعة من الادرينالين والاثارة يتبعها شعور من الرضا والمتعة الغامرة كشرب عصير بارد في يوم صيف حار.

ما هو احساس الرجل عند الايلاج هو شعور سيختلف وصفه من شخص لآخر، وسيكون لك رأيك الشخصي عند ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك قريباً. سنكون سعداء بسماع ارائكم في التعليقات ادناه.

لمن يريد ان يقرأ المزيد

Share This