قد يوفر عليك شراء كاميرا مراقبة صغيرة، الكثير من الوقت والمجهود ويضمن لك الحفاظ على ممتلكاتك سواء كان في منزلك أو مكتب، أو لمراقبة أطفالك أو لغير ذلك من الأهداف. فالأمن وسلامة في عصرنا الحالي يرتبط بشدة بوجود كاميرات المراقبة بما تتمتع به من مزايا متقدمة تضمن لك الأمان في أي وقت وتستطيع متابعتها من أي مكان.

في هذا المقال (شراء كاميرا مراقبة صغيرة) نقدم لك ترشيحات متميزة للحصول على الكاميرا المناسبة التي تتوافق مع مختلف احتياجاتك:

شراء كاميرا مراقبة صغيرة

01- كاميرا مراقبة صغيرة Mini Camera – CUSFLYX Tiny Portable 1080P WiFi Full HD

تتميز كاميرا CUSFLYX Tiny بحجمها الصغير مع التقاطها لفيديوهات ومقاطع عالية الجودة 1080P Full HD، بعدد إطارات يصل لـ 30 إطار في الثانية، مع مميزات ضبط الدقة والسطوع والتباين بالإضافة إلى مجال رؤية واسع يصل لـ 150 درجة!

تعد كاميرا CUSFLYX Tiny Portable خيار أمثل لـ شراء كاميرا مراقبة صغيرة، نظرا لبطاريتها عالية القدرة، وخيار الرؤية الليلية باستخدام الأشعة تحت الحمراء، مع إمكانية ربطها لاسلكيًا مع توفير دعم لتطبيقات أنظمة التشغيل المختلفة.

تأتي الكاميرا مع حزمة متكاملة مكونة من: كاميرا صغيرة، كابل شاحن، حامل، دبوس إعادة الضبط، وكتب للتعليمات.

02- كاميرا مراقبة Mini Spy Camera Wireless Hidden Home WiFi Security Cameras with App1080P 

كاميرا Mini Spy خيارا مميزا لـ شراء كاميرا مراقبة صغيرة من أمازون، فهي تمتع بمغناطيس مدمج للصقها على أي سطح حديدي، كما يمكنك استخدامها لوضعها في المنزل أو المكتب أو السيارة أو حتى على شنط الخاصة لما تمتاز به من شكل دائري عملي وحجم صغير مع توفر خصائص متقدمة.
توفر كاميرا Mini Spy Camera Wireless Hidden جودة كاميرا عالية لتسجيل الفيديوهات، مع ربط لاسلكي لمشاهدة البث المباشر عبر الهاتف الذكي iOS / Android أو الجهاز اللوحي أو Mac أو Windows PC.

متوفر في كاميرا Mini Spy متتبع حركة، مع وجود 6 مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء مع مسافة رؤية ليلية تبلغ 5 أمتار.

كما تصل قوة البطارية 10000mAh لتسجيل ما يصل إلى 30 ساعة. 

الخياران أعلاه، من الحلول المثالية لـ شراء كاميرا مراقبة صغيرة من أمازون، بالإضافة للتقيمات المميزة والسعر المناسب؛ ستوفر لك أي كاميرا منهم، كل ما تحتاجه لتلبية كافة احتياجاتك وأهدافك من شراء كاميرا مراقبة صغيرة.

للأطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This