فن العلاقة الحميمة ممارسة طويلة الأمد ، ومعظمنا يتعايشون بشكل عادي مع ذلك. ولكن عليكم تجديد العلاقة الزوجية بشكل مستمر ولتحاولوا تعزيز الحياة العاطفية بينكما دائماً بالذات عندما تشعرون بالملل. مع الوقت ينضج لديك الدهاء الجنسي ، وهنا عدد قليل من التقنيات الجنسية الجديدة التي تم اختبارها على مر الزمن والتي قد تثري رحلتك الكثير من تجديد العلاقة الحميمة وتعزز الثقة المتبادلة بين الزوجين.

تجديد العلاقة الزوجية

لتجديد العلاقة الزوجية عليكم اضفاء التنوع والاختلاف اثناء الممارسة الحميمة، فهنا نعرض لكم بعض من التقنيات التي من الممكن ان تقوموا بتجربتها لمن يحب تجديد العلاقة الزوجية وتعزيز التواصل مع شريك الحياة وتجنب الملل في المعاشرة الجنسية بين الزوجين.

1. تقنية المحاذاة أثناء الجماع

Coital Alignment Technique

تقنية سهلة تعزز الاتصال الحميم وفيها تجديد العلاقة الزوجية وهي تقنية المحاذاة أثناء الجماع. الرجل ينزلق من بوصتين إلى أربع بوصات إلى الأمام من وضعية الجماع التقليدية (حيث يكون الرجل اعلى المرأة). بدلا من أن يستريح على مرفقيه ، يجب أن يكون جسم الزوج مستقيما ضد الزوجه. يجب أن يكون العمود الفقري للشريكين مستقيمين ، ويجب أن تحك قاعدة قضيبه بشكل طبيعي بظر المرأة.

يجب أن تكون ساقي المرأة مستقيمة وأن يلمس وجهه وجهها، بينما تدفع الزوجة حوضها نحو الأعلى بمقدار بوصتين. عند هذه النقطة ، يمكن للرجل الضغط برفق لإعطاء مقاومة صغيرة. مع هذا الأسلوب ، لا يوجد حركة داخل وخارج. انها حركة هزاز صعودا وهبوطا. لجعله أكثر عمقاً ، يمكن للمرأة أن تفتح أفخاذها الداخلية على نطاق أوسع وتلف كاحليها بلطف حول قدمي زوجها. مع ذلك ستتحرك أجسام الزوجين بحميمية معًا وفي انسجام تام ، إنها طريقة لطيفة وممتعة جدًا لجعل الحب حميميًا و تجديد العلاقة الزوجية.

تجديد العلاقة الزوجية
تجديد العلاقة الزوجية بتقنية المحاذاة اثناء الجماع

2. ركوب الأمواج

Riding the Waves

وإليك تقنية يمكنك القيام بها مع زوجتك حتى يتم تجديد العلاقة الزوجية وتعزيزها. إنها ممارسة جنسية قديمة مصممة لأطالة المتعة وبالتالي تزيد من إطلاقك في نهاية المطاف.

الأمر بسيط للغاية: حضر نفسك – أو يجب أن تحضر أنت وزوجتك بعضكما البعض – فقط على حافة النشوة الجنسية ، ولكن ليس قبلها مباشرة. قم بوقف كل الحركة وأي تحفيز. خذ نفسًا عميقًا واضغط على عضلاتك التناسلية. اشعر بارتفاع الطاقة من خلال مركز جسمك. عند الزفير، اشعر بانخفاض الطاقة. عد مرة أخرى للممارسة الجنسية واعد فعل هذا ثلاث مرات. في المرة الرابعة ، انتقل إلى المكافأة: واطلق جسمك لتشعر بالنشوة الجنسية بشكل قوي!

يوصى بممارسة هذه التقنية بمفردها إذا كنت تقوم بالقذف وتصل للنشوة الجنسية بسرعة أو إذا كنت ترغب فقط في إطالة تجربة ممارسة الجنس مع زوجتك حتى تجدد العلاقة الزوجية.

3. تجديد العلاقة الزوجية بالتدليك او المساج الممتع

Sensual Massage

لا تكمن التقنية الجنسية دائمًا في القيام بحيل فائقة في السرير. يحدث الكثير في ممارسة الجنس قبل أن يبدأ فعل الجماع. في جزء منه ، معرفة كيف تكون محب جيد يعني معرفة كيفية اللمس. التدليك الحسي الممتع هو وسيلة رائعة للتواصل مع شريك حياتك و تجديد العلاقة الزوجية ، والتعرف على ما يشعر به. بل هو أيضا يعزز من الترابط الحميم. يمكن ممارسة ثلاثة أنواع أساسية من التدليك.

  • هناك تدليك مهدئ عام ، حيث يمكنك ببساطة استخدام الزيوت أو كريم لتدليك جسد حبيبك بلطف من الرأس إلى أخمص القدمين.
  • وهناك تدليك من الجسم إلى الجسم ، يمكنك استخدام جسمك للمساعدة في التدليك ، والانزلاق إلى أعلى وأسفل الظهر، البطن، الصدر او الاقدام.
  • ويمكنك كذلك استخدام الشعر والأظافر أو حتى عضات لعوبه وقبلات. قد تريد تجربة بعض جلسات التدليك لاستمناء شريك حياتك كجزء من الممارسة قبل الجماع. انتبه إلى ردود أفعال شريكك أثناء قيامك بالتدليك أو تحديد نوع التدليك الذي ستعطيه حتى يحقق لكما أقصى قدر من المتعة. قم بالسؤال عن ما يحب وعن مالا يحب حتى لا تقم بتكراره المرة المقبلة حتى لا تشعرا بالملل في علاقتكما الزوجية.

4. الحديث المثير

Erotic Talk

لا تقلل من شأن قوة الكلمات كأسلوب جنسي من الدرجة الأولى لمن يريدون تجديد العلاقة الزوجية. يمكن إجراء المحادثة المثيرة أثناء ممارسة الجنس أو عندما لا تكون أنت وشريكك معًا ، وتريد أن تجهز حبيبك للممارسة الجنسية.

ولكن كثير من الناس في حيرة حول ما يقوله أثناء ممارسة الجنس. في بعض الأحيان ، لا تفكر طويلاً في الأمر. ما عليك سوى أن تخبره بما تود أن تفعله معه. بدلا من ذلك ، يمكنك مشاركة خيال أو حلم مثير.

ضع في اعتبارك أن شريكك قد يواجه صعوبة في تقبل الحديث او القيام بالرد خاصة مع الزوجات بسبب عامل الحياء. احترم ذلك. انتبه دائمًا إلى مستوى راحة زوجتك ليتم تجديد العلاقة الزوجية بينكما بشكل مريح للطرفين.

5. التحكم في عضلة العانة

تقع عضلة العانة في الجزء السفلي من الحوض وتربط الشرج والأعضاء التناسلية بالأرجل والعظام التي نستخدمها للجلوس. وهي تتحكم في فتح وإغلاق مجرى البول ، والقناة المنوية ، والمهبل ، والشرج.

كيف تترجم هذه المعلومات إلى تقنية الجنس وتجديد العلاقة الزوجية؟ من خلال تعزيز هذه العضلات ، يمكن للرجال البقاء منتصبين لفترة أطول من خلال تحفيز تدفق الدم إلى القضيب. تستفيد المرأة من خلال قدرتها على ابقاء القضيب بشكل أكثر إحكامًا في المهبل.
وإليك تقنية لتقوية العضلات: اضغط على العضلات أو قم بقبضها بأسرع ما يمكن 10 مرات متتالية. استنشق واستمر في الانقباض الأخير لمدة 10 ثوانٍ ثم اتركه عند الزفير. يمكنك القيام بذلك في أي مكان. في العمل ، ومشاهدة التلفزيون ، في السيارة … يمكن للمرأة ممارسة هذا الانقباض المتتالي والضغط على العضلة في وقت الجماع مع الزوج وايلاج القضيب للشعور بالمتعة المتزايدة لهما.

6. تجديد العلاقة الزوجية بطريقة الأيلاج العميق

For Deeper Penetration

عندما تكون في مرحلة الايلاج اثناء الجنس ، هناك أسلوب يمكن أن يستخدمه الرجال لايلاج أعمق مما قد يظنوا. بعض اوضاع الجماع ، مثل زهرة Blossoming – أو أي موضع آخر تقوم المرأة بفتح قدميها بشكل واسع جدا ورفع الوركين قليلاً ، هي الأفضل لهذه التقنية.

على الجانب الداخلي ، فقط عندما تعتقد أنك لا تستطيع أن تذهب أعمق ، توقف لمدة ثانية ، ثم اضغط قليلا قبل أن تتراجع ، كما لو كنت تسبح فوق حجرها او تدفع جدار حوض السباحة. تبدأ ببطء في البداية ، لبناء إيقاع ، ثم يمكنك البدء في التحرك بشكل أسرع إذا كنت ترغب في ذلك.

يجب أن تبدأ الزوجه في توقع الدفعة الأخيرة العميقة وربما يساعد بشكل غريزي عن طريق إرخاء عضلاتها المهبلية قليلاً (لتتيح لك المزيد للدفع اعمق) أو رفع الوركين قليلاً. بالنسبة لكلا الزوجين ، فإن هذا الدفع الإضافي يشكل الانطلاق نحو متعة أكثر.

7. فن الإغراء والكلام العذب لتجديد العلاقة الزوجية

The Art of Seduction

واحدة من أفضل التقنيات الجنسية التي يمكن لأي شخص تعلمها هي كيفية إغواء او اغراء زوجك. إنها ليست معقدة أو مستهلكة للوقت كما يبدو. في بعض الأحيان ، مجرد مجاملة بسيطة مثل “أنت جميلة جدًا / وسيم” ستفعل المعجزات من أجل احترام زوجل لنفسك وتجعله أكثر استعدادًا ومتحمسًا ليكون قريبًا منك بشكل وثيق وحميم.

من وقت للآخر ، يمكنك كتابة رسالة حب وتركها في مكان تعرف انه سيقوم بإيجاده عندما لا تكون موجودًا. ستضمن أن زوجك سيفكر طوال اليوم بك وسيكون تواقاً للبقاء وقضاء وقت حميم معك. قم بعمل شيء رومانسي كل مرة حتى وان كان صغيراً  بذلك سيجدد الحب بينكما و يجعل حياتكما مليئة بالحياة. افعل شيئًا جديدًا من حين لآخر لتجعل حبيبك ان يشعر بأنك مهتم.

8. تجديد العلاقة الزوجية بألعاب الجنس

اللعب الجنسية تعتبر إضافة رائعة إلى حياتك الجنسية ، خاصة عندما يحتاج اثنان منكم إلى تغيير السرعة. إذا قررتم أنكم مستعدون لذلك ، فأدخلوا شيئًا بسيطًا في عملية الجماع مثل استخدام هزاز.

يمكن للرجال استخدام هزاز للمساعدة في إثارة الزوجه وتحفيز الافرازات الطبيعية لها. ربما يكون أحد أهم التقنيات الجنسية التي يمكن أن يتعلمها الرجل هو كيفية تليين وجعل المهبل يفرز الافرازات الطبيعية قبل أن يقوم بايلاج القضيب حتى يساعد ذلك على انزلاق القضيب بشكل سلس وعدم التسبب بأي آلام للزوجة.

يمكن للزوجه كذلك استخدام هزاز على زوجها من خلال تحريكه بلطف فوق وحول خصيتيه. تأكد من التحرك ببطء ، هنا ، لأن هذه منطقة حساسة ، وبعض الرجال أكثر حساسية من الآخرين. في كلتا الحالتين ، دع زوجك او زوجتك يخبرك ما الذي تشعر او يشعر به بشكل واضح لمعرفة ما هي المناطق الممتعة لكما.

9. المناطق المحفزة

Erogenous Zones

في الأساس ، فإن المناطق المثيرة للشهوة الجنسية هي مناطق الجسم حيث نشعر بإحساس متزايد من المتعة الجسدية. هناك الكثير منهم لمعظم النساء والرجال. وان كنت ترغب في تجديد العلاقة الزوجية فعليك بتعلم هذه المناطق.

يختلف كل شخص عن الآخر ، لذلك لا تتوقع أن يعشق زوجك نفس الأشياء التي تحبها.

التدليك طريقة رائعة للعثور على هذه المناطق ، ولكن اللمس العام أثناء ممارسة الجنس هو الطريقة الوحيدة المؤكدة لاكتشاف ما يفعله شريكك (ولا يستجيب له). مناطق الاثارة هي الحلمات وشحمة الأذن والعنق وكيس الصفن والبطن والقدمين والذراع الداخلي من الظهر وحتى الإبطين.

بما أن لدينا نهايات عصبية في جميع أنحاء أجسامنا ، فإن أي جزء من الجسم تقريباً قادر على توصيل إشارات المتعة إلى أدمغتنا. لن تعرف أبدًا حتى تقوم بتجربته.

تجديد العلاقة الزوجية
مناطق الاستثارة عند المرأة

10. تجديد العلاقة الزوجية بتقنية الإثارة العظيمة

يعرف الجميع مدى أهمية المداعبة في ممارسة الجنس فقم باستخدامها لتجديد العلاقة الزوجية. تقنية الإثارة العظيمة تأتي من كاماسوترا. قد يبدو غريبا بعض الشيء على البعض، لكنه في الواقع مثير للغاية.

تجلس المرأة على ظهرها ، بينما يجلس الرجل بين ساقيها ويضع قضيبه عند مدخل مهبلها. ببطء ، يداعب فرجها بأصابعه. إن توقع الاختراق كافٍ لإثارة كلاً منكما ، لكن هذه مجرد البداية.

بعد ذلك ، يستبدل الرجل ببطء أصابعه بقضيبه ، ويستخدمها (بدلاً من أصابعه) في حركة التمسيد. استمرار التمسيد يعزز الاستثارة وينبغي أن يخلق المزيد من الافرازات الطبيعية لدى الزوجة بما فيه الكفاية. بمجرد أن يتم استثارة المرأة بشكل كاف ، يمكن للرجل إنهاء هذه التقنية عن طريق الايلاج.

~ ~ ~

تجديد العلاقة الزوجية يحتاج القليل من التثقيف والمحاولة حتى تقوم بذلك بشكل صحيح، لتتغلبا على الملل في علاقتكما الحميمة. إذا كان لديك أي تساؤلات – أو كنت ترغب في اي إضافة – يرجى المشاركة في التعليقات أدناه. للتعرف أكثر يمكنكم قراءة المقال الخاص بتوضيح أوضاع العلاقة الحميمة للمتزوجين | ١٠٠ وضع ساخن لتجديد العلاقة الزوجية.

وان كنت مهتم بمعرفة تقنيات الانتصاب عند الرجل يمكنك قراءة المقال التالي كيفية الانتصاب عند الرجل| شرح العضو الذكري بالتفصيل

سواء اخترت أنت وشريكك دمج هذه التقنيات في العلاقة الحميمة بينكما أم لا ، فإن الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن الجنس البشري لا يدور حول إثارة إعجاب شريكك بالألعاب البهلوانية والسحر باللعب بالأوراق. قبل كل شيء ، الجنس هو التواصل. إنها الأغنية الحلوة التي نغنيها مع بعضنا البعض. لا توجد طريقة صحيحة لغناء هذه الأغنية طالما أننا نفعل ذلك بنية المحبة. ابق مستيقظًا وواعيًا. كن مرحاً وواصل الحديث.

لمن يرغب بالقراءة

Share This