ما هي ارخص الدول السياحية في العالم ؟ هل مللت من العمل كالآلة كل يوم تؤدي نفس الأعمال، ألا تستحق عائلتك أن تكسر الروتين أسبوعًا أو حتى شهرًا، تجدد فيه نشاطك وتغير حالتهم المزاجية؛ إليك قائمة أرخص الدول السياحية العائلية.

المنتجعات على شواطئ البحر، المدن التاريخية، الجزر التي سمعنا عنها في الروايات نريد أن نراها حقيقة مادامت أسعارها معقولة!!

1. أرخص الدول السياحية العائلية – مينوركا ، أسبانيا

شاطئ مينوركا

أرخص الدول السياحية العائلية

هذه جزيرة مناسبة للعائلات ،وتقع على بعد ساعتين فقط من المملكة المتحدة، سوف تجد هناك عددًا من المنتجعات الرائعة التي أعدت للأسرة وفيها نوادي الأطفال والمسابح الخاصة بالأطفال والكبار، والمطاعم المتنوعة في هذا المكان والتي تناسب مختلف الأذواق، بل أكثر من ذلك في جزيرة جميلة وهادئة. تعد سان باو من الأماكن الخلابة التي تجذب  الأطفال والآباء والأمهات على حد سواء، بالإضافة إلى أن زيارة مدينة ماهون العاصمة فرصة مذهلة  للتعرف على  ثقافات الشعوب المختلفة، أو تكوين ذكريات رائعة من خلال ركوبك على متن قارب من ميناء دي ماهون!!

أرخص الدول السياحية العائلية

2. أرخص الدول السياحية العائلية – سان دييغو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

أرخص الدول السياحية العائلية

سان دييغو كل الأطفال صارت تتحدث عنها، وليس الأطفال فقط بل يوجد أماكن للترفيه تناسب جميع الأعمار، والكل يعرف أن تذاكر الرحلات الجوية للذهاب لها غالية الثمن إلا أنه بمجرد وصولك ، يمكنك التجول في المدينة بميزانية محدودة باستخدام بطاقة Go San Diego ، والتي تقدم خصومات تصل إلى 50 في المائة على مناطق الجذب السياحي مثل San Diego Zoo Safari Park و Legoland California ، كما توفر رحلات بلا حدود إلى عالم البحار في سان دييغو.

أرخص الدول السياحية العائلية

٣. أرخص الدول السياحية العائلية – كوه ساموي ، تايلاند

شاطئ بوفت

أرخص الدول السياحية العائلية

تايلاند التي تقع جنوب شرق أسيا تعتبر من أرخص الدول السياحية العائلية،  مما جعلها الاختيار الأمثل للعائلات، ولكن على الرغم من وجود عدة جزر فائقة الجمال هناك، Koh Samui الاختيار الأمثل للزيارة مع الأطفال ، حيث يمكنك قضاء وقتك في اللعب على الشاطئ أو تجربة أنشطة مثل التجديف والغطس، الفنادق هناك بأسعار معقولة بشكل غير مسبوق، وإذا كنت على استعداد لزيادة الميزانية قليلاً،  يمكنك الحصول على فيلا مع بركة سباحة خاصة مقابل أقل من 100 جنيه إسترليني في الليلة!!

أرخص الدول السياحية العائلية

في النهاية نرجو أن يكون مقال أرخص الدول السياحية العائلية قد ما إعجابكم ولقراءة المزيد اتبع هذه العناوين

 مينوركا أسبانيا

كوه ساموي

سان دييغو

للأطلاع اكثر هنا

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This