افضل منتجات لاش البريطانية سيتم استعراضها في هذا المقال، وسنبدأ بالتحدث عن تاريخ الماركة وكيف نشأت، فتابعوا معنا.

ماركة لاش تأسست في مدينة بوول ، دورسيت في بريطانيا ومؤسسها هو مارك كونستانتين وهو اخصائي بشرة، وكذلك ليز ويير وتعمل كخبيرة تجميل. التقى مارك بليز في محل تجميل وقرروا بعد بضع سنوات ان يقوموا بتأسيس ماركة خاصة بمنتجات العناية بالبشرة والشعر المصنعة من مواد طبيعية في 1995 واسموها لاش والذي معناه منعش وطازج.

قام مارك وليز بتطوير مستحضرات العناية بالبشرة والعطورات وقاموا بفتح محل لبيع المنتجات في بوول ببريطانيا. ومن ثم تم انتشار الماركة مع التركيز على ارضاء المستهلك و اخذ رأيه بعين الاعتبار في عملية التسويق. حيث ان الشركة اتبعت سياسية عدم تسويق المنتجات عن طريق الاعلانات التلفازية او عن طريق حملات اعلانية عن طريق المشاهير.

افضل منتجات لاش Lush

افضل منتجات لاش

يعتبر شامبو الشعر، صابون الجسم، الكريمات واللوشن المرطب و منتجات تقشير البشرة و الوجه ومساحيق التجميل هي من افضل منتجات لاش. منتجات لاش خالية من المنتجات الحيوانية. وتجد ايضا زبدة الجسم الطبيعية و زيوت خالصة. تتنوع منتجات لاش حيث تجد انواع واصناف الروائح الزكية والألوان الجذابة.

ومن افضل منتجات لاش ايضا ما تم انتاجه مؤخرا وهو مجموعة المكياج وتم عرض احمر الشفاه و الايلاينر وظلال العيون و ماسكارا. ويتم تصنيع المنتجات في معامل لاش في اماكن مختلفة مثل كندا، استراليا، المانيا و كرواتيا. يتم بيع منتجات لاش في المحلات بحيث ان يتم تصنيعها حديثا ولا يتم تخزينها لفترات طويلة لخلو بعض المنتجات من المواد الحافظة.

افضل منتجات لاش

مكونات افضل منتجات لاش

تعتبر منتجات لاش ١٠٠٪ خالية من مواد حيوانية تناسب النباتيين. حيث يتم استخدام الفواكة وبعض الخضار مثل عصائر الجريب فروت، الصبار، زبدة الافوكادو، زيت اكليل الجبل و جوز الهند وغيرها الكثير. وهناك منتجات اخرى تحتوي على العسل ، شمع النحل.

لا يتم تجربة منتجات لاش على الحيوانات و تعتبر بعض منتجات الصابون في لاش خالية من اي مواد شجرة النخيل للمحافظة على التوازن الطبيعي وعدم الاضرار بالتنوع الحيوي ولكن مازال الاستخدام في بعض انواع الصابون والشامبو.

قائمة افضل منتجات لاش اونلاين ، قم بالضغط على الصور ان رغبت بشراء المنتج من امازون امريكا

لرؤية جميع منتجات لاش الرجاء الضغط هنا

للاطلاع على افضل منتجات كيكو اضغط هنا

لمن يريد الاطلاع اكثر

تعلم ما لا تعرفه من قبل

من أسرار العلاقة الحميمة والسعادة الزوجية

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار السعادة الزوجية لبريدك الالكتروني اسبوعياً

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة فيها اقوى اسرار العلاقة الحميمة

Share This