يوفر لك موقع أمازون الأمريكي إمكانية شراء ادوات رسم بأسعار معقولة وبجودة ممتازة، كما يتيح لك العديد من الخيارات للحصول على ادوات الرسم التي تريدها من كافة الماركات العالمية مع ضمان الجودة العالية والسعر المعقول.

وفي هذا المقال ( شراء ادوات رسم ) سنرشح لك بعض الأدوات التي يمكنك شراؤها من موقع أمازون الأمريكي والتي تضمن لك استمتاعك بتجربة شراء ادوات رسام رائعة!

شراء ادوات رسم

01- مجموعة الرسم الكاملة

تتميز مجموعة US Art Supply 162 Piece-Deluxe بجودة عالية وسعر مناسب. . وهي مثالية لـ شراء ادوات رسم من موقع أمازون، تتكون المجموعة من 162 قطعة مختلفة تلبي جميع احتياجات المهتمين بالفن والرسم. . تأتي مجموعة US Art Supply 162 Piece-Deluxe في حقيبة أنيقة تصلح للسفر والانتقالات المختلفة.

تتضمن مجموعة الرسم  الكاملة:

صندوق يحوي 142 قطعة مختلفة: 24 قلمًا ملونًا و 24 باستيلًا من الزيت و 24 أنبوب من الألوان المائية و 60 من ألوان الشمع و 3 صواني خلط و 2 من أقلام الرسم و 2 من فرش الطلاء والمُبسط والمسطرة والممحاة، بالإضافة إلى دفتر رسم ميداني، لوح ورق ألوان مائية ، لوحة رسم ومجموعة فرش مكونة من 15 قطعة، لوح بلاستيكي 10 ألوان وعجلة خلط الألوان!

مجموعة الرسم الكاملة US Art Supply 162 Piece-Deluxe مثالية للمبتدئين والمحترفين على السواء فهي خيارك المثالي لـ شراء ادوات رسم من موقع أمازون الأمريكي.

02- مجموعة أقلام الرسم الجرافيتي

تعد مجموعة Castle Art Supplies Graphite Drawing Pencils أحد أكثر خيارات شراء ادوات رسم تميزًا وجودة. . توفر المجموعة كل احتياجات الرسامين بسعر معقول وجودة عالية.
تتكون مجموعة Castle Art من 40 قطعة مختلفة. . بما في ذلك أقلام الجرافيت والفحم والباستيل، ومزج القرم والعصي الصفصاف؛ وكل ذلك لمساعدتك في صياغة خطوط رفيعة ومدهشة، ومزج ألوان وتدرجات رائعة.

03- مجموعة ألوان Copic Ciao Double

من الخيارات التي يرشحها لك موقع أمازون لـ شراء ادوات رسم؛ مجموعة ألوان Copic Ciao Double، المجموعة مصنوعة من مواد عالية الجودة غير سامة وليس لها تأثير على الأحماض المختلفة. . مناسبة تماما لمحترفين الرسم وعشاقه، ومن أكثر الخيارات مثالية لـ شراء ادوات رسم من موقع أمازون الأمريكي.

لشراء منتجات رسم أخرى الرجاء الاطلاع على الضغط هنا لرؤية مختلف المنتجات الرائعة من موقع امازون الامريكي

للأطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This