يوفر موقع أمازون الأمريكي فرص رائعة لكل عشاق وهواة الصيد. . يمكنك شراء ادوات صيد السمك وكل ما تحتاجه لممارسة تلك الهواية الرائعة وإن كنت محترفًا للصيد فالموقع يوفر لك منتجات عديدة ومتنوعة بجودة عالية وأسعار معقولة وتنافسية.

ولذا في هذا المقال (شراء ادوات صيد السمك) سنرشح لك عدّة منتجات ممتازة يمكنك تسوقها من موقع أمازون الأمريكي. . للاستمتاع بتجربة صيد رائعة وشراء ادوات صيد السمك من مصدر موثوق يوفر لك منتج عالي الجودة!

شراء ادوات صيد السمك

01- كماشة الصيد ZACX Fishing Pliers

أحد الأدوات التي لا غنى عنها لكل هواة ومحترفي الصيد هي كماشة الصيد ذات الاستخدامات المتعددة، ولذا ننصح إن احببت شراء ادوات صيد السمك أن تقوم بتجربة كماشة الصيد ZACX Fishing Pliers . . وهي عبارة عن كماشة صيد ألومنيوم، وتتميز بتصميم أنيق مجوف ومقابض من الألمنيوم المقطوع بالماكينة لتقليل الوزن، متعددة الوظائف ويمكنك شراءها بسعر معقول جدًا مع ضمان الجودة العالية. . فهي مزودة بمقبض أعلى نابض محمّل بجودة عالية يبقيه مفتوحًا بحرية، وسهل الاستخدام تمامًا بيد واحدة، ويأتي مع الحبل الذي يمنع الفقد ويسهل الوصول إليها دائمًا.

تعد هذه الكماشة ذات القابض مثالية لبيئات المياه العذبة والمياه المالحة القاسية، فهي مقاومة للتآكل، وخفيفة للغاية، ومناسبة تمامًا للرحلات الصيد الطويلة!

02- صنارة الصيد Cadence BC6 Baitcasting

أحد الحلول الرائعة لـ شراء ادوات صيد السمك، هي صنارة الصيد Cadence BC6 Baitcasting Combo، تمتاز هذه الصنارة بجودة عالية، وسعر مناسب. . مع ضمان لمدة سنة!

صنارة الصيد Cadence BC6 Baitcasting Combo مصنوعة من مواد ذات جودة عالية،  وتتميز بكرة BC6 بمعدن رئيسي من الألومنيوم وأعمدة كرنك وإطار جانبي من الجرافيت وألواح جانبية ومحامل مقاومة للصدأ من الفولاذ المقاوم للتآكل ومكابح مغناطيسية خارجية قابلة للضبط ومقابض إيفا كبيرة الحجم ومريحة للغاية ونظام سحب من ألياف الكربون وأدوات ترس مصنوعة من النحاس الصلب وألومنيوم مشدود.

تم تصميم صنارة الصيد Cadence BC6 Baitcasting Combo لتوفير حساسية استثنائية ومتانة وقوة عالية، كما أنها متعددة الأغراض وستجد BC6 combo مثالية تقريبًا لأي بيئة سواء في المياه المالحة أو صيد الأسماك في المياه العذبة.

للأطلاع على المزيد من منتجات الصيد من موقع امازون الرجاء الضغط هنا

للاطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This