يمكنك شراء جهاز تنظيف البشرة بأسعار متفاوتة وبإمكانيات متعددة، فهناك العديد من النوعيات التي تؤدي أغراضًا مختلفة كأجهزة تنعيم البشرة و أجهزة إزالة التجاعيد، و أجهزة البخار ولكلًا منها استخدامه حسب الحاجة. . ولـ شراء جهاز تنظيف البشرة يجب قبلها تحديد احتياجاتك من الجهاز، هل تعانين من حب الشباب؟ أم تريدين تقليل التجاعيد وإزالتها؟ أم أن بشرتك دهنية وبحاجة لأجهزة البخار لإزالة الدهون؟
وفي هذا المقال ( شراء جهاز تنظيف البشرة ) سنرشح لك أفضل الأجهزة ذات الاستخدامات المتعددة التي يوفرها موقع أمازون الأمريكي:

شراء جهاز تنظيف البشرة

01- فرشاة تنظيف البشرة

إن أحد الحلول المثالية التي يجب التفكير فيها عند شراء جهاز تنظيف البشرة، هو تجربة شراء جهاز Facial Cleaning Brush by Olay Prox Advanced Facial Cleansing Brush System Packaging may Vary.

توفر فرشاة تنظيف الوجه Facial Cleaning الدوارة، ثنائية السرعات، تنظيف يومي عميق وتقشير لطيف لبشرتك، لإضفاء لمسة ناعمة ومنعشة. كما يمكنك نظام تنظيف الوجه Facial Cleaning من الحصول على تنظيفًا فائقًا للماكياج الذي يصعب إزالته. والجهاز مصمم لزيادة فعالية الترطيب الفوري المضاد للشيخوخة!

يشتمل النظام على فرشاة تنظيف الوجه بسرعتين، مقاومة للماء ، ورأس فرشاة للتنظيف، ومنظف مجدد للتجفيف، وبطاريتان AA.

02- جهاز تقشير البشرة

يمكنك شراء جهاز تنظيف البشرة Skin Scrubber من شركة  EDIVA، بسعر معقول جدًا مع الحصول على مميزات رائعة من الجاهز.

حيث يعمل مزيل البقع ACNE PIMPLE SPOT REMOVER على تقشير البشرة ويعيد الترطيب المطلوب لتعزيز صحة البشرة وتجديد الوجه. . كما تعمل آلة الوجه الإلكترونية لإزالة الجلد الميت وحب الشباب على الرؤوس السوداء، وتعمل على تنعيم التجاعيد، وتنظيف الأوساخ والدهون الزائدة.

يساعدك شراء جهاز تنظيف البشرة Skin Scrubber على التخلص من النتوء: (البقع، الجلد الميت، المكياج) الموجودين في مسام بشرتك ليترك البشرة نظيفة ومنعشة. كما يصل التنظيف في عمق طبقة البشرة، ويحسن من آثار البشرة ويرطبها للحصول على بشرة مرنة، وأقل تجاعيد، ومسام مشدودة، ويساعد أيضا على تحسين الجلد.

للأطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This