من المهم متابعة قياس السكر بصفة دورية خارج العيادات الطبية، ولذا فإن شراء جهاز قياس السكر في الدم أمر ضروري لكل من يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم، وأهم ما يوصى به الأطباء عند شراء جهاز قياس السكر، هو شراء جهاز القياس الإلكتروني مع العرض الرقمي حيث أن الأجهزة الحديثة توفر لك قراءات دقيقة في وقت قياسي كما تمكنك من المتابعة الدورية لنسب السكر في دمك للحفاظ على المعدلات المطلوبة واتخاذ أولى خطوات التغلب على مرض السكري.

ولذا عند شراء جهاز قياس السكر تأكد من أن الجهاز إلكتروني، وهو ما يضمن لك قراءة دقيقة وآمنة.

سنرشح لك في هذا المقال بعض الخيارات المثالية لـ شراء جهاز قياس السكر، من أحد أهم المواقع الموثوقة، موقع أمازون الأمريكي.

شراء جهاز قياس السكر

01- جهاز قياس السكر المنزلي

من أحد أفضل أجهزة قياس السكر، جهاز FORA Pro Voice V9 Diabetes Testing Kit for Accurate and Easy Monitoring ، يمكنك الحصول على الجهاز من موقع أمازون الأمريكي بسعر زهيد، كما أن الجهاز مزود بطقم اختبار السكري من FORA Pro Voice V9 لمراقبة نسبة الجلوكوز في الدم بدقة وسهولة من خلال مقياس السكر الناطق، مع توفر 100 شريط اختبار، 100 قطعة، وجهاز Lancing لأخذ العينات بدون ألم، ويأتي الجهاز في حقيبة حمل أنيقة.

02- جهاز قياس السكري Onetouch Ultra2

لـ شراء جهاز قياس السكر في الدم من مصدر موثوق وبسعر معقول جدًا، يمكنك شراء جهاز Onetouch Ultra2 Glucose Monitoring Kit with Improved Delica Plus Lancet Device، يوفر الجهاز إمكانيات رائعة ونتائج دقيقة:

يستخدم مع شرائط اختبار OneTouch Ultra ويظهر نتائج سريعة في 5 ثوان فقط، مع قدر كبير من الدقة العالية ومن السهل قراءة الشاشة الكبيرة للجهاز، بالإضافة لذلك يأتي جهاز قياس السكر مع جهاز Delica Plus lancet.

03- جهاز قياس السكري XKRSBS

يوفر لك جهاز قياس السكري XKRSBS، حلا مثاليا لـ شراء جهاز قياس السكر!

يوفر جاهز XKRSBS Blood Glucose Meter with Test Strip and Diabetes Tester كل ما تحتاجه في جهاز أنيق بحجم راحة يدك ، جاهز للاستخدام في أي وقت، بإجراء اختبار بسيط ودقيق في أي وقت وفي أي مكان لمساعدتك في الحصول على الدقة المطلوبة، مع نتائج سريعة في أقل من 5 ثوان.

للأطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This