من المهم متابعة قياس ضغط الدم بصفة دورية خارج العيادات الطبية، ولذا فإن شراء جهاز قياس ضغط الدم أمر ضروري لكل من يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وأهم ما يوصى به الأطباء عند شراء جهاز قياس ضغط الدم، هو شراء جهاز القياس الإلكتروني مع العرض الرقمي حيث أن الأجهزة الأخرى التي تستخدم الزئبق لقياس ضغط الدم، تتطلب معرفة خاصة باستخدامات السماعة الطبية.
ولذا عند شراء جهاز قياس ضغط الدم تأكد من أن الجهاز إلكتروني، وهو ما يضمن لك قراءة دقيقة وآمنة.

سنرشح لك في هذا المقال بعض الخيارات المثالية لـ شراء جهاز قياس ضغط الدم، من أحد أهم المواقع الموثوقة، موقع أمازون الأمريكي.

شراء جهاز قياس ضغط الدم

01- جهاز قياس ضغط الدم المنزلي

من أحد أفضل أجهزة قياس ضغط الدم، جهاز Blood Pressure Monitor for Home Use with Large LCD Display، يمكنك الحصول على الجهاز من موقع أمازون الأمريكي بسعر زهيد، كما أن الجهاز مزود بتقنيات متقدمة تقدم لك قراءة دقيقة، ومدعوم بـ 4 بطاريات AA وكابل USB ليعمل لأطول فترة ممكنة.ويقبل الجهاز وجود أكثر من مستخدم ويتيح تسجيل قياسات كل مستخدم على حدى بذاكرة تصل لـ 99 قياسا ويساعد المستخدمين المختلفين على تتبع صحتهم وضغط الدم ومعدل ضربات القلب بسهولة حسب الوقت والتاريخ المحددين.

02- حقيبة جهاز قياس ضغط الدم

يرشح لك موقع أمازون لـ شراء جهاز قياس ضغط الدم، مجموعة Etekcity Blood Pressure Monitor, Upper Arm Rechargeable BP Monitor Machine، يأتي الجهاز داخل حقيبة أنيقة، سهل الاستخدام جدًا ويوفر قياسات دقيقة في ثوان! تشمل القياسات المعروضة: الضغط الانقباضي والضغط الانبساطي ومعدل النبض والتاريخ والوقت والمستخدم.

يمكنك التبديل بين مستخدمين لتخزين القياسات بشكل منفصل في حالة المشاركة مع أحد الزوجين أو أحد أفراد أسرته. قم بتسجيل ما يصل إلى 120 قياسًا تلقائيًا مع التاريخ والوقت لتتبع ضغط الدم بسهولة.

03- ساعة قياس ضغط الدم

لو كنت من عشاق التكنولوجيا يمكنك شراء جهاز قياس ضغط الدم المتطور، يأتي الجهاز على شكل ساعة تمنحك قراءة مستمرة لضغط الدم الخاص بك بالإضافة لإظهار معدل ضربات القلب ونوعية النوم وعدد الخطوات والمزيد.

تتميز ساعة Tracker Watch بشاشة LCD ملونة حساسة مع 5 مستويات مختلفة من السطوع والتي تمكنك من رؤية الإحصائيات جميلة وواضحة على الرغم من الشمس. . وهو ما يجعل ساعة Tracker Watch خيارًا مثاليًا لـ شراء جهاز قياس ضغط الدم.

للأطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This