قبل أن تأخذ قرار شراء طائرة درون، يجب أن تلفت انتباهك إلى ثلاثة أشياء هامة يجب أن تراعيها عند شراء طائرة درون:
الأول: هو السعر بالتأكيد، ثانيًا مدة تحليق الطائرة، ثالثا يجب أن تراعي جودة الكاميرا نفسها إن كانت مدمجة في الطائرة.
شراء طائرة درون قد يعد نقلة في مجال حبك للتصوير. . فهي سهلة الاستخدام وغير مكلفة وتمكن من الحصول على لقطات احترافية بغاية السهولة، لذا في هذا المقال (شراء طائرة درون) سنرشح لك عدة خيارات مختلفة بأسعار مناسبة تراعي مختلف الاحتياجات لـ شراء طائرة درون:

شراء طائرة درون

01- طائرة درون SNAPTAIN A15 Foldable FPV WiFi Drone

تمتاز طائرة  SNAPTAIN A15 Foldable FPV WiFi Drone بتوفر تحكم بدون طيار باستخدام أوامر صوتية بسيطة مثل “الإقلاع” أو “الهبوط” أو “اليسار” أو “اليمين” أو “إلى الأمام” أو “للخلف”، وتتفوق الطائرة على أغلب المنافسين بهذا التحكم الصوتي الذكي وهو بالفعل أفضل الخيارات لـ شراء طائرة درون كما.أنها تمنحك دقة وسلاسة متناهية في التقاط الفيديوهات والمقاطع بجودة عالية الدقة 720p HD ، كما يمكن لنظام FPV الاتصال آنيا مع الواي فاي بهاتفك ليوفر لك درجة تحكم عالية في نظام الطيران بدون طيار.

بالإضافة على قدرة طائرة SNAPTAIN A15 Foldable FPV WiFi Drone على التحليق لمدة طويلة 25 دقيقة بفضل بطاريته القوية 5200 أمبير

لذا إذا أردت شراء طائرة درون، نرشح لك وبقوة طائرة SNAPTAIN A15 Foldable FPV WiFi Drone

02- طائرة درون Holy Stone HS700D 2K Drone

أحد أفضل الخيارات لـ شراء طائرة درون من امازون، هو تجربة طائرة Holy Stone HS700D 2K Drone with FHD Camera FPV بشكلها الأنيق ومميزاتها المتعددة. . تأتي الطائرة بكاميرا FHD 2K و FPV Transimission بسرعة 5 جيجاهرتز – كاميرا 2K عالية الدقة (2048 * 1152P) بدقة 1080 بكسل ؛ 110 درجة FOV و 90 درجة زاوية قابلة للتعديل مع إمكانيى توسيع منظور الرؤية الخاص بك. مع تردد أقل من 5 جيجا هرتز ، مما يضمن صورة أكثر وضوحًا وأسرع دون تأخير من مسافة تصل إلى 2624 قدمًا. مما يتيح لك تجربة التصوير الفوتوغرافي متفوقة.

03- طائرة درون Ruko F11 Pro Drone 4K Quadcopter

تمنحك طائرة Ruko F11 Pro Drone 4K Quadcopter جودة عالية لالتقاط الفيديوهات تصل إلى .4K Ultra HD

كما أن الطائرة مزودة ببطارية ذكية مطورة تبلغ 2500 مللي أمبير في الساعة توفر وقت طيران يصل إلى 30 دقيقة ، وتأتي الطائرة مع بطارية 2 قطعة ، وتمتد مدة رحلتك إلى 60 دقيقة. 

كما أن الطائرة مناسبة للمبتدئين وصغار السن لتمتعها بوظائف مثل Auto Return و FPV و Tap Fly و Headless Mode و One Key Take / Landing ، بضغطة بسيطة حتى الفتيان والفتيات الصغار يمكنهم السيطرة عليها!
ولهذه المميزات وأكثر تعد طائرة Ruko F11 Pro Drone 4K Quadcopter من الخيارات المثالية لـ شراء طائرة درون من موقع أمازون فبالإضافة للسعر المناسب فإن الطائرة تتمتع بقدرة عالية على التحليق لفترة طويلة بفضل بطاريتها القوية.

للاطلاع على المزيد

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This