أحد الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها سواء في منزلك أو مكتبك أو أي مكان آخر، هو وجود طفاية حريق لأي ظرف طارئ. . ولذا فإن شراء طفاية حريق يعد أمر بالغ الأهمية.

ومن أحد أهم المصادر التي يمكن الاعتماد عليها لـ شراء طفاية حريق بسعر جيد ومضمونة المصدر، هو موقع أمازون الأمريكي. . بما يوفره من خيارات متعددة ومتنوعة لـ شراء طفاية حريق بسعر مناسب مع ضمان الجودة.

وفي هذا المقال (شراء طفاية حريق) سنرشح لك عدة خيارات متعددة ومتنوعة بأسعار معقولة جدًا لـ شراء طفاية حريق من موقع أمازون الأمريكي.

شراء طفاية حريق

01- طفايات حريق Kidde 466112

أحد الخيارات الممتازة التي يمكنك التفكير بها عند شراء طفاية حريق، هي مجموعة الطفايات من نوع Kidde 466112 ABC Pro Multi-Purpose Dry Chemical Fire Extinguisher، تأتي المجموعة مكونة من عدد 2 طفاية حريق، مناسبة لحماية الأغراض المتعددة، تحارب حرائق الفئة A و B و C وهي حاصلة على تصنيف UL من 3 إلى A: 40-B: C.

تتمتع بوزن خفيف، ومكونة من أسطوانة ألمنيوم مقاومة للتآكل متينة، كما أنها سريعة وقوية حيث وقت التفريغ من 13 إلى 15 ثانية فقط، ومدى تصريف من 12 إلى 18 قدم، مع ضغط تشغيل يبلغ 195 PSI، وتعمل طفايات حريق Kidde 466112 بمادة كيميائية جافة متعددة الأغراض، مناسبة للاستخدام في معظم الحرائق الشائعة!

02- حامل لطفاية الحريق Adjustable Roll Bar Fire Extinguisher

من المنتجات الرائعة التي يوفرها موقع أمازون عند الرغبة في شراء طفاية حريق، هو منتج Adjustable Roll Bar Fire Extinguisher Mount Holder، يمتاز المنتج بسعر مناسب جدًا، وبجودة عالية. . كما يعين هذا الحامل في تثبيت طفاية الحريق Adjustable Roll Bar Fire Extinguisher وهو مصنوع من أشرطة فيلكرو القابلة للضبط، بسعة 3 رطل، يسهل تشغيلها وسهولة الوصول إليها. كما أنه هناك طريقة رائعة لتركيب طفاية الحريق وحملها على قضيب لف سيارتك بحيث تبقي طفاية الحريق في متناول اليد، مصنوعة من مواد عالية الجودة، من أكسفورد البوليستر، وهي خيار رائع عند شراء طفاية حريق عملية ذات جودة عالية وبسعر مناسب.

اشترك معنا ليصلك كل جديد ومفيد في مجال المال والأعمال، الصحة ، الهوايات ، السياحة وغيرها الكثير

هذه الرسالة تظهر مرة واحدة، قم بالاشتراك الآن لتصلك أقوى أسرار المال والأعمال والصحة العامة وغيرها من المواضيع الهامة لتحسين حياتك 

لقد تم اشتراكك بنجاح، ستتلقى رسائل بشكل دوري من موقع متعة الحياة فيها أحدث النصائح والمعلومات لتحسين حياتك

Share This