أحيانا يتبادر هذا السؤال لمخيلة كل زوجة، ماذا يريد الزوج من زوجته؟ كيف لها أن تلبي رغباته التي يحبها دون سؤاله بطريقة مباشر.
في هذا الموضوع سنتطرق معا لأشياء يريدها الزوج من زوجته ويطمح لأن تعتريها هذه الصفات.

  • ماذا يريد الزوج من زوجته؟

                        1-الاهتمام بجمالها والتمتع بالذكاء.

   هناك صنف من الرجال أول ما يغريهم هو مظهر المرأة وجمالها ، ولكن الارتباط بها رهين بذكائها وعقليتها وثقافتها فرغم جمالك الرجل لا يميل للمرأة الغبية و الغير المثقفة ..

لدى عليك سيدتي الاهتمام بمظهرك وجمالك أمام زوجك ، وكدا الاهتمام بعقلك وتطويره ثقافيا ..

2-الطموح.
  المرأة الطموحة محل اهتمام كل زوج ، فالحصول على زوجة طموحة يعني مساعدته على تحقيق طموحاته وأهدافه ونجاحه مستقبلا ، الزوجة الناضجة والمسؤولة والتي لها رؤية مستقبلية واضحة ومسطرة هي أهم الصفحات التي يحبها الزوج في زوجته.
3-الصدق والصراحة.

   الصدق أساس نجاح العلاقات الزوجية، فالزوج لا يحب العلاقة الملتوية والمبنية على أساس الكذب والدوران.

الصدق والصراحة في كل الأجوبة التي يطرحها الرجل أساس نجاح العلاقة بين الزوجين ودوامها ، فالزوج يحب المرأة الصادقة الصريحة في جميع الأشياء ..

4-الإخلاص والوفاء.

                صفتان ضروريتان في كل زوجة ، الزوجة المخلصة حلم كل زوج ورجل مقبل على الزواج .. فأساس دوام العلاقة وعدم تخريبها وإنهائها هو الإخلاص في غياب الرجل و في وجوده.

حيث يجب على الزوجة تحمل الصعاب والأوقات التي تشعر فيها بضعف أو يعيش زوجها في فترة صعبة سواء مادية أو جسدية فـ على الزوجة أن تكون مخلصة له وألا تتخلى أبدا عن علاقتهما.

5-طيبة القلب

القلب يميل للقلب الطيب والحنون، الزوج يريد زوجة بطيبة قلب أمه يشعر بحبها واهتمامها به ..

ماذا يريد الزوج من زوجته ؟ قلب طيب ، حنون ، متسامح و غيور عليه.. فالزوج لا يستطيع مقاومة هذه الصفات التي تشعره بالخجل من نفسه في حالة التقصير في حق زوجة بهذه الصفات.

6-الرومانسية

وختامها مسك، زوجة رومانسية تعرف معنى الحب هو أساس بناء العلاقة بين الزوج وزوجته ، يرغب الرجل ويحب دائما أن تكون زوجته رومانسية في تعاملها معه ، التعبير عن المشاعر والشعور بأنوثة الزوجة من المسائل المهمة في الحياة الزوجية وتكسير الروتين اليومي.